الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يحقق فوزا صعبا على أتليتك بلباو ويعود لصدارة الليجا مؤقتا

فوز برشلونة
فوز برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره أتليتك بلباو، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي عادت مؤخرا بعد توقف أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

سجل الكرواتى إيفان راكيتيتش هدف الفوز لصالح برشلونة في الدقيقة 71 من عمر اللقاء بعد تمريرة من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

بهذه النتيجة يستعيد فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 65 نقطة حيث يلتقى الفريق الملكى مساء الأربعاء مع ضيفه ريال مايوركا في نفس الجولة فيما يحتل أتلتيك بلباو المركز العاشرة برصيد 42 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.