الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارثة.. كورونا يضرب نادي طنطا ..ويصيب 5 لاعبين

فايز عرابي
فايز عرابي

أعلن الإعلامي أحمد جمال عبر فضائية الزمالك وجود 5 إصابات كورونا داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا بعد خضوعهم لمسحة في الساعات الماضية.

وقال جمال أن فايز عريبي رئيس طنطا ابلغه في رسالة خاصة بوجود 5 اصابات في صفوف فريقه، بعد ابلاغه من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال جمال أن عريبي أبلغه بتوزيع الإصابات قائلا على عهدة رئيس النادي: "الإصابات عبارة عن 3 لاعبين بالإضافة إلى إثنين من الجهاز المعاون وجميعهم من الفريق الأول لكرة القدم".

من جانبه، تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال فيديو مذاع على قناة النادي من اجتماع مجلس الإدارة اليوم، عن مصير المشاركة في بطولة الدوري، وقال مرتضى أن الزمن الذي يتم احتساب الـ7 بطولات أكبر من الـ9 بطولات هو زمن سيء، موضحا أن اتحاد الكرة يراضي الأهلي على حساب باقي الأندية.
وأضاف مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، "اتخاذ قرار عودة بطولة لابد أن يتم بالتشاور بين الأندية واستطلاع آرائهم قبل حسم الموقف لكن لا تدار الأمور بهذا الشكل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.