الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد قرار بيع النادى..تعرف على أول لاعب ضحى ليفربول به

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم الخميس، رحيل اللاعب ناثانيال كلاين بشكل رسمى عن الريدز فى الصيف الحالى عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، وكتب الحساب الرسمى للنادى على موقع "تويتر"، "يمكننا تأكيد مغادرة ناثانيال كلاين بنهاية هذا الشهر نظراً لانتهاء عقده مع الفريق، الجميع فى نادى ليفربول يتوجه له بالشكر عن الفترة التى قضاها مع الفريق ونتمنى له التوفيق فى مستقبله".

وكشفت تقارير صحفية وجود خطة لدى ملاك ليفربول الإنجليزي لبيع النادى، مستغلين الارتفاع القياسى الحالى فى القيمة التسويقية للنادى والتى وصلت إلى 2.2 مليار يورو.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن السير مارتن بروتون، الذى تم تعيينه من قبل بنك رويال أسكتلندا لإدارة شؤون نادى ليفربول والإشراف عليه خلال الأزمة المالية لسنة 2010، أن الملاك الحاليين لديهم خطة بيع حقيقية، ويرون أن الوقت الحالى هو الأفضل.

وكان بروتون أحد الأشخاص الذين أسهموا فى انتقال نادى ليفربول إلى الملاك الأمريكيين الحاليين، جون هينرى ومجموعة "إف سى جي".

وكان ليفربول مديناً لبنك رويال أسكتلندا فى 2010 مقابل 280 مليون يورو، وتم الشراء من قبل الملاك الأميركيين بـ330 مليون يورو، لكن حالياً قيمة النادى تتجاوز مليارَى يورو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.