الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رجاء الجداوي ..بيان عاجل بشأن تطورات حالة الفنانة الكبيرة في مستشفى العزل

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

قالت مصادر بمستشفي العزل بالإسماعيلية إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي كما هي ولم تتغير كثيرا منذ نقلها من غرفة العناية العادية إلى غرفة العناية المركزة منذ 21 يوما .

وأضافت المصادر : المسحات التي تم عملها للفنانة رجاء الجداوي إيجابية لفيروس كورونا مشيرة إلا أن المسحات لا تهم في الوقت الحالة نتيجة دخولها في مشكلة أخرى وهي تليف الرئتين.

وأكدت أن حقنها ببلازما المتعافين كان من الممكن أن يعطي نتيجة جيدة إلا أن المشكلة تعقدت بظهور أزمة التنفس.

تابعت المصادر : الفنانة الكبيرة مازالت تعاني من مشاكل التنفس وموجودة على جهاز التنفس الاختراقي، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة، ولا يمكن إزالة الجهاز بأي حال من الأحوال في الوقت الراهن لأن نسبة الأوكسجين في الدم من غير الجهاز أقل من 55 والجهاز يقوم بتعويض النسبة الطبيعية والتي تصل أزيد من 55 لكي تتنفس بشكل عادي ودون توقف للرئتين، والحالة كما هي، ويتم منحها أدوية للنوم ولكي لا تشعر بصعوبة الجهاز وهي في معظم الوقت نائمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.