الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولي خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور

عاجل ..صور وتفاصيل مثيرة من معركة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

رغم أن زواجهما لم يمر عليه أكثر من شهرين إلا أنهما خلال الساعات الماضية تعرضا لحملة تنمر رهيبة من رواد السوشيال ميديا بهدف تشويه صورتهما بعد النجاح الكبير الذي حققه كل منهما في دراما رمضان الماضي. ودخل النجمان في معركة طاحنة مع معارضي نشر صورهما التي لا تروق لهم.

و تداول رواد مواقع التواصل صورة عفوية لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، لتنهال التعليقات عليهما ما بين متغزل بجمالهما وبين منتقد لإطلالتها الرياضية.

نشرت إحدى الحسابات صورة ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، أطلا فيها بإطلالة رياضية مريحة، ورغم أن مظهرهما عادياً ولا يشوبه إي خطأ، إلا أن هذا لم يرحمهما من التعليقات السلبية، حيث جاء تعليق يسخر من ملابس الفنانة المصرية على وجه الخصوص.

من ناحية أخرى، أشعلت ياسمين عبد العزيز انستجرام بصورة زفاف مرسومة جمعتها مع زوجها أحمد العوضي، قامت بنشرها عبر خاصية "ستوريز"، مما يدل على إعجابها بتفاصيلها التي أطلت فيها بفستان عروس وزوجها ببدلة سوداء.

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن زواجهما، ظلا بعيدا عن الإعلام ليكون أول ظهور لهما من خلال فيديو مدته ثوانِ من داخل السيارة، فظهر العوضي وهو يقود وهي تجلس بجواره يستمعان لأحدى الأغنيات، ولكنها حرصت على عدم إظهار وجه، مما دفع البعض للتخمين أن هذا بناء على طلبه.

وكان أحمد العوضي لفت الأنظار بحديثه الأول عن طهي زوجته ياسمين عبد العزيز مع المذيع الكويتي صالح الراشد، الذي بارك له في البداية ثم سأله على الهواء ماذا طهت لك اليوم على الإفطار؟ صمت الفنان الشاب قليلاً مما دفع المذيع لسؤاله: "ولا ما تطبخ؟" فنفى العوضي مشيراً إلى أنه تناول اليوم مكرونة بشاميل وكبدة.

وأكد أحمد العوضي على أنه يتحدث مع زوجته ياسمين عبد العزيز عن أعماله وردود الأفعال فهما يتشاركان كل تفاصيل حياتهما سوياً.
وعن خطتهما للعمل سوياً، أكد أحمد العوضي ترحيبه بالفكرة أن يعمل قريباً في عمل يجمعه مع زوجته ياسمين عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة