الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 04:55 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..بالأسماء أبطال مسلسل الإختيار ٢

كريم عبد العزيز وبيتر ميمى
كريم عبد العزيز وبيتر ميمى

يعقد النجم كريم عبد العزيز جلسات عمل مكثفة مع المخرج بيتر ميمي والسيناريست هاني سرحان للاتفاق علي الأبطال المرشحين للمشاركة في مسلسل الاختيار2.

كان كريم عبد العزيز قد اعلن رسميا، بطولته للجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2021.

وشارك كريم عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صورة "سيلفي" تجمعه مع مخرج المسلسل بيتر ميمي، الذي سبق له وأن أخرج الجزء الأول.

وأعلنت شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل أنها تعاقدت مع المؤلف هاني سرحان على كتابة أحداثه، وهو الذي كتب أحداث مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال وعرض في رمضان 2020.ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن باقي الأبطال خلال الفترة القادمة.

ويعود كريم عبد العزيز بمسلسل "الاختيار 2" إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ أن لعب بطولة مسلسل "الزيبق"، المستوحى عن ملفات المخابرات العامة المصرية.

​ومسلسل "الاختيار" عرض في رمضان 2020، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز كان متعاقداً على بطولة مسلسل «الزيبق» الذي قدم جزأه الأول منذ عامين تقريباً، وتوقف مشروع الجزء الثاني في ظروف غامضة، وهو عمل من ملفات المخابرات المصرية.

قال مصدر فني داخل شركة «سينرجي» أنّ مسلسل الاختيار سيستمر سنوات عدة ليخلد بطولات الجيش المصري، وكل عام سيتناول قصة بطولة جديدة، وسيقوم ببطولته نجم كبير من نجوم الفن المصري، وذلك بعد الاستحسان الذي قابله الجزء الأول وارتفاع الحس الوطني والوعي بالتفاصيل الغائبة والمعلومات المغلوطة عند الشعب المصري والعربي بعد عرض العمل الملحمي.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.