الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس يسحق ليتشي برباعية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

يوفينتوس
يوفينتوس

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على نظيره ليتشي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سيطر يوفنتوس على أحداث الشوط الأول من المباراة بالكامل وفي الدقيقة 32 طرد حكم اللقاء، مدافع نادي ليتشي، اللاعب لوتشيني بالبطاقة الحمراء، بعدما عرقل الأوروجوياني بنتاكور أثناء انطلاقه بالكرة نحو مرمى فريقه.

وأضاع بيرنارديسكي أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 43، عندما مرر له رونالدو كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها اللاعب بكل قوة، لكنها ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سجل الأرجنتيني باولو ديبالا، هدف التقدم لنادي يوفنتوس في الدقيقة 53، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء نادي ليتشي.

وفي الدقيقة 61، أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء.

وأحرز الأرجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثالث في الدقيقة 84 بعد تمريرة رائعة بالكعب من زميله كريستيانو رونالدو.

وفي الدقيقة 86 أضاف الهولندي ماتياس دي ليخت الهدف الرابع لنادي السيدة العجوز بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله البرازيلي دوجلاس كوستا من الجهة اليمنى، وجهها دي ليخت برأسه في الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 66 معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بينما توقف رصيد نادي ليتشي عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.