الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”مشكلتها بتحب تامر حسني أكتر مني”.. زينة تحتفل بعيد ميلاد نجلة شقيقتها

حرصت الفنانة زينة علي تهنئة نجلة شقيقتها حلا، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم وتمنت لها أن تعيش حياة سعيدة دائماً وأعربت خلال رسالتها عن حبها لها، حيث قامت بنشر عدة صور تجمعهما مع الفنان تامر حسني، وذلك لأن حلا تحبه كثيراً.
وعلقت عليهم قائلة: "أول فرحتي وبنتي حبيبتي هي بنت أغلى ما في حياتي أختي حبيبتي، أكبر مشاكلي معاها أنها بتحب تامر أكتر ما بتحبني، شكراً يا حلا، كل سنة وانتى طيبة وسعيدة وناجحة وأشوفك يا رب زي بتمني لك يا روح قلب خالتك".
من جانب آخر شاركت الفنانة زينة في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "جمع سالم" الذي ناقش قضية التبني والمشاكل الاجتماعية داخل الأسرة المصرية، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.