الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. يوسف الشريف يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل ”النهاية”

يوسف الشريف
يوسف الشريف

كشف النجم يوسف الشريف، عن وجود جزء ثاني من مسلسل "النهاية" الذي تم طرحه في موسم دراما رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته ناهد السباعي وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وحسام داغر وآخرون وأخرجه ياسر سامي.

وأعرب "الشريف" خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc" تقديم الإعلامي رامي رضوان، عن سعادته بردود أفعال الجمهور القوية خاصة عن الحلقة الآخيرة من العمل، مؤكداً من المفترض أن يكون هناك جزء ثاني من العمل بعد نجاح جزئه الأول ولكن ليس شرط تقديمه في موسم دراما رمضان 2021 لأنه حريص على إختيار أعماله بعناية شديدة ولا يعتمد إطلاقاً على إستغلال نجاح الأجزاء الأولى.

يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وتدور قصته في عام 20120 بالقدس، حول مهندس يحاول بكل الطرق عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، وبطولة مجموعة متميزة من النجوم منهم محمد لطفي ومحمود عبد المغني وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.