الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:12 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يواصل رحلة السقوط ويمنح الريال فرصة الفوز بالليجا

سقوط برشلونة
سقوط برشلونة

واصل فريق برشلونة رحلة السقوط وابتعد خطوة جديدة عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى عقب السقوط فى فخ التعادل الإيجابى القاتل أمام نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

بهذه النتيجة يستعيد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 68 نقطة حيث يحل الريال ضيفا ثقيلا في نفس الجولة على إسبانيول مساء غدا الأحد، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

ومنح برشلونة فرصة ذهبية لغريمه التقليدى ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا حال تحقيق الأخير الفوز على نظيره إسبانيول والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.