الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأعداد الحقيقية لمصابي كورونا في أندية الدوري

عواد
عواد

تأكد حتى الآن وجود 19 حالة من بين لاعبين و إداريين و عامل مهمات في فرق الدوري الممتاز، بعد عدد من المسحات الطبية التي أجريت على الفرق استعجادا لاستئناف النشاط الكروي.
ويرصد الموجز توزيع هذه الإصابات وهي 4 حالات بحرس الحدود و إصابة في صفوف طلائع الجيش، و5 إصابات من نادي طنطا ، و 4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود و لاعب من طلائع الجيش ولاعب من دجلة و أسوان و الاتحاد السكندري و المقاولون و الجونة بالإضافة إلى 4 لاعبين من إنبي .
في سياق متصل أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المسحة الطبية الثانية، عقب نهاية المران الأول الذى أقيم فى الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز، وقام لاعبو الأهلى والجهاز الفني والإداري بإجراء المسحة الطبية الثانية وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة للكشف عن كورونا بعد أن أجرى المسحة الطبية الأولى يوم الأحد الماضى قبل العودة إلى التدريبات وجاءت جميع النتائج سلبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.