الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. أول رد من حسن شاكوش علي خبر هروب خطيبته

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تجاهل مطرب المهرجانات حسن شاكوش الأخبار المنتشرة عن فسخ خطيبته و ما زال محتفظ بصور الخطوبة علي حسابه الرسمي علي موقه الصور الشهير "أنستجرام"، والتي انهالت عليه التعليقات مستفسرة  عن سبب الانفصال، ولكن دون جدوي.

وكان حساب منسوب لوالد خطيبة حسن شاكوش، باسم “حسين عوف العدوي” على فيسبوك، قد كتب: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها، سامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري”.

وتابع: “قررت فسخ خطوبتك، واللي يجي إن شاء الله أحسن، وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي بنت أبوها”.

وسبق لراقصة مشهورة أن أدعت علي شاكوش أنه تزوج ومنها عرفيا ليخرج ويرد عليها بانه" لم أتزوجها ودي مزقوقة عليا وأعرفها بحكم العمل وتجمعنا صداقة طبيعية جدا".

وأضاف حسن شاكوش في حواره مع إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة " القاهرة والناس"، :" لماذا لم تظهر ورقة الزواج العرفي للجميع وهي تدعي انها كانت زوجتي وأنا مبعملش الغلط".

وتابع حسن شاكوش: "لو معاها ورقة تثبت انها زوجتي عرفيا هطلع اقول انها مراتي، لكن أنا لو هتجوز هتجوز واحدة بنت ناس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.