الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي رسائل وزير السياحة و الآثار للعالم بحضور الرئيس السيسي

د. خالد عنانى وزير الآثار
د. خالد عنانى وزير الآثار

استعرض الدكتور خالد العناني وزير السياحة و الآثار ، موقف المشروعات الأثرية على مستوى الجمهورية ، أبرزها موقف المتحف المصري الكبير و الذي يقع على490 ألف متر مربع والذي انتهت الأعمال فيه بنسبة 90% .

ووجه وزير السياحة و الآثار عدة رسائل خلال كلمته ،في مراسم افتتاح مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، أن مصر لا تنسى تاريخها ، كما نحتفل اليوم بتأسيس حي مصر الجديدة الذي بني عام 1905 ، الحرص على التراث والحضارة مؤكدا شاعرنا الأول الحفاظ على التراث للأجيال القادمة .

أضاف إلى أن منطقة الأهرامات ، ستشهد افتتاح أول مطعم سياحي ،بالتنسيق مع إحدى الشركات المصرية للخدمات مشير الى أن هناك ضوابط سلامة صحية لعودة السياحة الداخلية و الخارجية ، جادة و الجميع متقبلها ، فى كافة المناحى السياحية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة