الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل: تطوير طريق السويس لم يكلف الدولة أي أعباء مالية

اللواء كامل الوزير وزير النقل
اللواء كامل الوزير وزير النقل

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تشكيل لجنة من وزارة النقل والقوات المسلحة ووزارة الاتصالات والاجهزة المعنية وفقا لتوجهات القيادة السياسية، لتحديد الشركة القائمة على تطوير طريق السويس، وشركة تحالف دولية من بينهم شركة مصرية هي التي وقع عليها الاختيار.

وتابع كامل الوزير، خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية في منطقة شرق القاهرة، أن الدولة لن تتحمل أي أعباء مالية زائدة، حيث وافق التحالف على تمويل مشروع تطوير طريق السويس بالكامل ويستعيد تكلفته المالية من خلال حصيلة بعض الخدمات.

وأوضح كامل الوزير ان ذلك التحالف هو مجموعة من الشركات الدولية من بينهم شركة مصرية، وان الخدمات التي سيتم تحصيلها ليس منها رسوم المرور والموازين والإعلانات.

واكد على التنسيق الكامل بين كل جهات الدولة ومؤسستها بما فيها القوات المسلحة، وان اهم شئ هو راحة المواطن فهي الاولوية الاولى وعدم تحميل الدولة اعباء مالية زائدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.