×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 10 يوليو 2020 09:12 صـ 19 ذو القعدة 1441هـ
كورة وملاعب

”الموجز” يكشف اسباب موافقه فايلر لعودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية

صالح جمعة
صالح جمعة

شهد صباح تصريح من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤكد فيه عودة لاعب وسط الفريق الأحمر صالح جمعة للتدريبات الجماعية بداية من الغد الثلاثاء.

جائت عودة جمعة إلى التدريبات الجماعية للأهلي بعد موافقه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، بعدما قرر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعه قبل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويكشف "الموجز" كواليس موافقه رينية فايلر على عودة صالح للتدريبات الجماعية..

البداية عندما نفذ صالح جمعة تعليمات رينية فايلر بالتدريب فرديا في صالة الجيمنيزيوم والابتعاد عن التدريبات الجماعية بعدما حدث خلاف بين اللاعب والمدرب.

وتوسط عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة إلى ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، من أجل ضم اللاعب للتدريبات الجماعية بعدما أظهر التزامه في التدريبات.

وتقبل فايلر طلب سيزا بعدما تواصل معه عبر الفيديو كونفرانس مساء امس قبل أن يتواصل مع عبد الحفيظ.

وعقب موافقه فايلر قال سيزا لصالح جمعة :"أنت لاعب موهوب ونرغب فى الاستفادة بقدراتك الكبيرة ولكن الالتزام شرط أساسى لعودتك للحسابات الفنية.. ستشارك فى التدريبات الجماعية بداية من الغد".

وتعهد صالح جمعة بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات سواء على المستوى المحلى أو القاري، ويخوض صالح جمعة تدريبات بدنية شاقة على هامش تدريبات فريقه بشكل يومى منذ انطلاقها يوم الأربعاء الماضي، بعد فترة توقف استمرت 100 يوم بسبب جائحة كورونا، وقدم صالح جمعة حسن النية بالالتزام بتعليمات السويسرى رينية فايلر ومواصلة التأهيل فى صالة الجيم، كما حرص صانع ألعاب الفريق الأحمرعلى خوض تدريبات يومية طوال الفترة الماضية للحفاظ على وزنه واستعادة فورمته البدنية والفنية املا فى استعادة ثقة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

الأهلي النادي الأهلي تدريبات الأهلي صالح جمعة سيد عبدالحفيظ رينيه فايلر سيزا

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:12 صـ
19 ذو القعدة 1441 هـ 10 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:17
الشروق 05:01
الظهر 12:00
العصر 15:36
المغرب 18:59
العشاء 20:31