×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 14 يوليو 2020 02:13 صـ 23 ذو القعدة 1441هـ
بيزنس وبورصة

الجبلى: ضرورة الاستفادة من التجارب الدولية فى إنشاء المجمعات الصناعية المتخصصة وتنمية الصادرات

شريف الجبلى
شريف الجبلى

أكد المهندس شريف الجبلى رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال حرص أعضاء الجمعية على التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة للتعرف على توجهات الوزارة على المديين القصير والبعيد وبما يسهم فى وضع خارطة طريق مشتملة الأركان من حوافز واليات تمويل لتنمية وتطوير الصناعة المصرية ، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من التجارب الدولية فى إنشاء المجمعات الصناعية المتخصصة وتنمية الصادرات .

ولفت إلى أن الجمعية لديها علاقات متميزة مع عدد من الجهات الاقتصادية الدولية مثل مركز المشروعات الدولية الخاصة و منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية لمنطقة شمال افريقيا وشمال افريقيا OECD حيث ان الجمعية هى ممثل مصر عن الشباب .

واستعرض جمال ابو على ، أمين عام الجمعية، خلال لقتء أعضاء الجمعية، بوزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، رؤية الجمعية فى القانون الجديد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وأهميته فى تطوير هذه النوعية من المشروعات ، مؤكداً حرص الجمعية على المشاركة فى وضع اللائحة التنفيذية للقانون بالتعاون مع كافة الاجهزة المعنية ومنظمات الأعمال .

وطالب محمد الصاوى عضو مجلس إدارة الجمعية بأهمية تفعيل دور المجالس التصديرية وكذا المكاتب التجارية بالخارج للمساهمة فى فتح المزيد من الأسواق الخارجية أمام الصادرات المصرية.

شريف الجبلى وتنمية الصادرات

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:13 صـ
23 ذو القعدة 1441 هـ 14 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:04
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:58
العشاء 20:29