الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:41 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«المركز المصري» يُهنيئ القيادة السياسية والشعب بذكرى ثورة يونيو

اللواء هاني غنيم
اللواء هاني غنيم

 

هنأ المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية برئاسة اللواء هاني غنيم، الرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة القيادات بالدولة والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى السنوية السابعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، مؤكدًا نشهد بفضلها إنجازات تنموية استثنائيه.

وقال غنيم في تصريح له، إن ثورة الثلاثين من يونيو استطاعت أن تُعيد مصر إلى مسارها الصحيح، لافتًا إلى أن المصريين خرجوا في أكبر تظاهرة في التاريخ، حيث خرج الملايين إلى الشوارع والمياديين مُنددين بحكم جماعة الإخوان المُتطرف.

وأكد رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، أن الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي هي جُملة من الإنجازات التي لم تحدث من قبل ولا يمكن حدوثها إلا تحت قيادة استثنائية تؤمن بالمكانة الحقيقية التي تستحق بلادنا أن تكون عليها في مختلف المجالات.

 

 
 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة