الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد غانم سلطان.. بركات من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر

غانم
غانم

قال أحمد غانم سلطان، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري قادر على الصعود لأمم أفريقيا وكأس العالم المقبلين.

وتابع غانم، في تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورت: "محمد بركات أقوى لاعب واجهته في مسيرتي، ومن أفضل 10 لاعبين في تاريخ مص، ومحمد الشناوي أفضل حارس في مصر في الفترة الحالية".

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن بن شرقي أكثر لاعب مؤثر مع الزمالك هذا الموسم، موضحا أن أحمد فتحي أفضل ظهير أيمن في مصر حاليا، وسيتأثر الأهلي برحيله.

ويعد أحمد غانم سلطان أحد أبناء نادى الزمالك الذين تألقوا مع الفريق الأبيض فى مركز الظهير الأيمن خلال السنوات الماضية، حيث شارك بصفة أساسية مع العديد من المدربين الذين تعاقبوا على تدريب أبناء ميت عقبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.