الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إنهيار ومظاهرت حب”.. لقطات نادرة من جنازات نجوم الزمن الجميل

"واجب العزاء" يختلف بين كل حين وآخر فنجد أن نجوم الزمن الجميل كانوا دائمًا يحرصون علي مواساة عائلة الفنان المتوفي ويظلوا بجواره، لكن في الوقت الحالي إذا كان الفنان الذي توفي لم يحظي بشهرة واسعة فترفع الجنازة والعزاء "لم يحضر أحد"، وخلال السطور المقبلة تعرض "الموجز" لمحات نادرة لنجوم زمان فى عزاء مشاهير الشاشة.

البداية مع الفنانة ليلى فوزى التي ظهرت في إحدي الصور وهى تبكي بحرقة على فراق انور وجدى، وكانت ليلى آخر زوجات أنور وجدى، وهو الزواج الذى كان ثمرة علاقة حب إستمرت سنوات طويلة، وتشاء الأقدار أن يرحل أنور وجدى بعد أن أشتد عليه المرض بعد حوالى أربع أشهر فقط من الزفاف.

كما ظهر الفنان محمود ذوالفقار وهو منها في عزاء زوجته الأولى، الذى أحبها بشدة منذ اللحظة الأولى التي وقف أمامها بطلًا سينمائيًا، الا وهى عزيزة أمير الرائدة السينمائية المتربعة على عرش الشهرة والنجومية، ولذلك كانت فرحة الفنان محمود ذوالفقار كبيرة بزواجهما.

وكانت الصداقة التى جمعت بين فؤاد المهندس ومحمد عبد الوهاب، من ضمن الصداقات القوية التى جمعت بين فنانين أيام الزمن الجميل، وما لا يعرفه البعض أن موسيقار الأجيال لحن للمهندس مجموعات من الأغنيات التى قدمها فى الأفلام السينمائية.

يظهر فؤاد المهندس فى صورة نادرة فى عزاء صديق عمره موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب فى 5 مايو 1991 ويظهر فى الكادر الفنان هانى مهنى والموسيقار حلمى بكر والموسيقار عمار الشريعى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة