الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

يتسع لـ 22 ألف متفرج .. توقيع عقد إنشاء استاد قناة السويس الدولي

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

شهد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، توقيع عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد قناة السويس الدولي بالإسماعيلية، بين شركة قناة السويس للاستثمار، إحدى الشركات التابعة للهيئة، وشركة حسن علام تكنولوجي، بحضور عدد من قيادات الهيئة، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

من جانبه، أعرب الفريق أسامة ربيع عن ثقته في أن يثمر التعاون المشترك عن انتهاء تنفيذ الأعمال المطلوبة لإنشاء استاد قناة السويس الدولي ليكون بمثابة قرية أوليمبية صغيرة والأول من نوعه في منطقة القناة.

وينص التعاقد على توريد وتركيب الأعمال الكهروميكانيكية الخاصة بمشروع إنشاء استاد القناة الدولي، على أن يتم التنفيذ في فترة تتراوح من ستة أشهر إلى ثمانية أشهر.

وتشمل الأعمال الكهروميكانيكية كلا من أنظمة الصوتيات وكاميرات المراقبة وأنظمة التبريد والمحولات والمولدات وأنظمة إطفاء الحريق ومد شبكات المياه والصرف الصحي.

وتعد مرحلة إعداد الأعمال الكهروميكانيكية المرحلة التالية بعد انتهاء تنفيذ الأعمال الإنشائية والمدنية، وذلك بالتوازي مع أعمال التشطيبات النهائية.

وقع التعاقد المهندس طلعت غيث، رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستثمار، والمهندس على المهدي، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام تكنولوجي.

جدير بالذكر أن استاد قناة السويس الدولي يقع على مساحة 180 ألف متر مربع، ويتسع لـ 22 ألف متفرج، ويضم مضمارا لألعاب القوى وتم تجهيزه ليلائم احتياجات ذوي القدرات الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.