×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 28 يناير 2021 11:31 صـ 14 جمادى آخر 1442هـ
الأخبار

عاجل.. وزير الشباب والرياضة يعلن شروط التراجع عن قرار استئناف الدوري العام

صبحي
صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أنه قد يتم التراجع عن استئناف بطولة الدوري الممتاز في حالة تطور جائحة كورونا بما يمس سلامة اللاعبين.

شدد في تصريحات تلفزيونية علي وقوفه خلف اتحاد الكرة في قرار استئناف مباريات الدوري المقرر في 7 أغسطس المقبل، قائلًا: «في حالة ظهور أي شيء يمس صحة اللاعبين سيتوقف الدوري».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد يوم 7 أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020.

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدًا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميًا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وأضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر اقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

أشرف صبحي الأندية الدوري

مواقيت الصلاة

الخميس 11:31 صـ
14 جمادى آخر 1442 هـ 28 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:07
المغرب 17:28
العشاء 18:48