الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 41 يوما عزل.. حقيقة الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشف مصدر طبي تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، والمحتجزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وذكر المصدر أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى، بدأت تتحسن تدريجيًا، وهناك تطور فى حالتها الصحية، بعد مرور 41 يوما على تواجدها فى العزل الصحى، لكنها ما زالت على جهاز تنفس صناعى اختراقى، داخل العناية المركزة لمستشفى أبو خليفة للعزل، ولا يمكن الاستغناء عنه فى الوقت الحالى.

وأكد المصدر الطبي، أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، مشيرًا إلى أن جهاز التنفس، لعب دور هام، فى ضبط نسبة الإكسجين فى الدم بنسبة 80%، لكنها لن تسطتيع الاستغناء عن جهاز التنفس الاختراقى، إلا أذا انتظمت نسبة الأكسجين فى الدم، وعمل الرئتين بشكل جيد.

وأوضح المصدر الطبى، أن الجهاز التنفس الصناعى الاختراقى، هو عبارة عن أنبوبة متصلة بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين، ويتم منحها الأدوية بإنتظام، لمساعدتها على التعامل مع جهاز التنفس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.