الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبناء الهضبة.. علاقات سرية وأحضان ساخنة حكايات.. لا تعرفها عن ابناء عمرو دياب

ابناء الهضبة
ابناء الهضبة

يعتبر الهضبة عمرو دياب من أكثر النجوم شهرة في العالم العربي وأستطاع التربع علي عرش الأغنية لأكثر من 30 عاما، وحياته الخاصة تشغل بال الكثير من محبيه ما يجعلهم يبحثون عن أخباره، لدي الهضبة 4 أبناء ثلاث بنات وولد نور من زوجته الأولي الفنانة شيرين رضا وكنزي وجنا وعبدالله من زوجته الثانية، والذين دائما ما يتعمدون إثارة الجدل من خلال العديد من الصور الجريئة علي صفحاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي.

في البداية أثارت كنزي أزمة لوالدها بعدما نشرت صورة مؤخرًا لها عبر حسابها على "إنستجرام"، وصفها البعض بأنها "مثيرة وجريئة" لظهورها في أحضان أحد أصدقائها.

ونالت كنزي انتقادات عنيفة، وتسبّبت في أزمة لوالدها على السوشيال ميديا، خاصةً مع تكرار نشرها هذا النوع من الصور.

حيث سبق وأثارت كنزي غضب جمهور والدها بسبب صورتها التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، في أحضان شاب بملابس عارية.

ولم تكن كنزي فقط هي التي تنشر صور في أحضان الشباب فسبق لنجلته الثانية جنا بأن نشرت صورا مع صديقها والذي يدعى سامو شلبي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وقررت جنا أن تغلق التعليقات على "إنستجرام" حتى لا تتعرض إلى أي مضايقات أو هجوم من جانب الجمهور والمتابعين لها.

من جانبه، يعرف سامو هجرس نفسه على “إنستجرام”، بأنه مصور، ومصمم جرفيك، ونشر صورا جمعته بعبدالله، ابن الفنان عمرو دياب، وكانت الصور منذ الطفولة.
وكان قد شن جمهور الهضبة عمرو دياب هجوما شرسا على ابنته جنا بسبب إطلالتها الجريئة فى أحدث ظهور لها وذلك عبر حسابها.
وظهرت جنا عمرو دياب بفستان مكشوف إلى حد ما وهو الأمر الذى أثار استفزاز الجمهور المحب لعمرو دياب، ونشرت من قبل صورا لها بملابس النوم ما أغضب الكثير من متابعيها وقاموا بمهاجمتها لظهورها بهذا الشكل غير اللائق.
وتمتلك جنا موهبة غنائية جعلت البعض يصفها بأنها خليفة والدها في الغناء والموسيقي، ودائما ما تنشر مقاطع وهي تغني أغاني غربية علي "اليوتيوب" ولكن متابعيها طالبوها بغناء أغاني عربية أيضا.

ومن جانبه أغضب عبد الله، نجل المطرب عمرو دياب، جمهور والده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره داخل أحد الملاهي الليلية برفقة فتاة، وأمامهما كؤوس من الخمر، وسبق وان ظهر في رحلة له في لندن وهو يحمل فتاة علي كتفه، ومرة أخري وهو يقبل الفتيات، وغيرها وهو يشرب خمرة في نهار رمضان، ما عرضه لشتائم كثيرة من قبل المتابعين.

جذير بالذكر أن عبدالله يعيش في لندن، ولا يزور والده في مصر إلا في أجازته الرسمية ويسافر أيضآ إلي السعودية لرؤية والدته التي تعيش هناك، وقد ظهر عبدالله، من قبل مع والده في فيديو كليب "وياه" وظهر الهضبة في هذا الكليب وهو يرسم وشما يحمل اسم ابنه عبدالله على ذراعه الأيسر.

ولم تسير نور، الابنة الكبري للفنان عمرو دياب، من طليقته الفنانة شيرين رضا، علي خطي أشقائها فهي غير متفاعلة علي مواقع التواصل الاجتماعي ولم تظهر كثيرا مثلهم لدرجة أن متابعين الهضبة لم يتذكروا ملامحها وصدم الجميع بعد أن قامت بنشر صورة له برفقة والدها بسبب التغير الشديد في شكلها بعد غياب دام لسنوات عديدة، فهي كانت تعيش في أمريكا بحكم دراستها وكانت تتردد علي مصر لزيارة والدها ووالدتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.