×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:26 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

بأمر من الزمالك.. المثلوثي يعلن التمرد على الصفاقسي التونسي

الموجز

أشارت تقارير صحفية أن الظهير الأيمن حمزة المثلوثي، لاعب فريق الصفاقسي، أعلن التمرد على فريقه الحالي بطلب من الزمالك من أجل عدم تمديد عقده مع الفريق التونسي لنهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن العقد الذي يربط حمزة المثلوثي بالصفاقسي قد انتهي أواخر شهر يونيو المنقضي، ولكن مع استكمال الدوري التونسي وعودة التدريبات طلب مجلس إدارة النادي الصفاقسي تمديد عقد مؤقت حتي نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي رفضه اللاعب وقرر عدم حضور تدريبات الفريق.

وكان نادي الزمالك قد أنهى مفاوضاته مع المثلوثي وتم وضع الرتوش الأخيرة في الصفقة، وينتظر اللاعب عودة الطيران للانتقال رسمياً لنادي الزمالك والإعلان عن الصفقة.

المثلوثى

مواقيت الصلاة

الأحد 02:26 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03