الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:36 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سارة محمد لـ”الموجز”: أنا مش ”خطافة رجالة”.. و”دماغ شيطان” جمعني مع باسم سمرة

سارة محمد
سارة محمد

تشارك الفنانة الشابة سارة محمد في فيلم "دماغ شيطان" مع النجم باسم سمرة، حيث تنتظر استئناف تصويره خلال الفترة المقبلة بعد عودة الحياة لطبيعتها عقب فترة توقف طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وقالت الفنانة الشابة لـ"الموجز" : إنها سعيدة بنجاح كل الأعمال التي شاركت فيها خلال الفترة الماضية، ومنها مسلسلات "سلسال الدم"، و"وعد" و"ونوس" و"نصيبي وقسمتك"، وفيلمي "آخر ديك في مصر"، و"تصبح علي خير".

وأشارت إلى أنها تعتبر مسلسل "سلسال الدم" الذي شاركت في الجزء الثاني والثالث وبداية الرابع من حلقاته من أهم الأعمال إلي قلبها، خاصة أنها تعاونت من خلاله مع النجم رياض الخولي، والذي وصفته بأنه مدرسة تمثلية متحركة يتعلم منها كل من يتعاون معه، فهو فنان متكامل يبحث دائما عن تقديم الجديد والمختلف، وكذلك الفنانة الكبيرة عبلة كامل والتي دائما ما تعطيها نصائح لتتعلم منها.

وأكدت أنها دائما تسعي للتنوع في أدوارها، حيث قدمت شخصية كوميدية من خلال مسلسلي "الوصية" مع النجم أكرم حسني والذي عرض في دراما رمضان الماضي، و"30 ليلية وليلة" مع النجم سعد الصغير، مشيرة إلى أنها أحبت شخصية "جاسمين" التي قدمتها في مسلسل "وعد" مع النجمة مي عز الدين.

وذكرت سارة محمد أنها ترغب في التنوع في الأدوار وتقديم كل ألوان الفن ما بين الكوميدية والتراجيدية، والبعد تمامًا عن تجسيد شخصية الفتاة "الكيادة" والخطافة، والتي يرغب المخرجون في حصرها فيها، موضحة أنها رفضت العديد من الأعمال الفنية بعد تقديمها شخصية "أمنية" في قصة "علي الهادي يا زبادي" ضمن الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، لأنها ترغب في البعد عن شخصية "خطافة الرجالة" والتي جسدتها في أكثر من عمل.

وأضافت أنها تتمني التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق الفنان أحمد مكي في عمل فني في الفترة المقبلة، والوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج مروان حامد، مشيرة إلى أنها تعشق الفنانة الراحلة شادية وتعتبرها فنانة متكاملة، خاصة أنها كانت تستطيع التلون ما بين فتاة دلوعة وسيدة كبيرة، متمنية تجسيد شخصيتها في عمل فني.

وقالت إنها ليس لديها مشكلة في تقديم أدوار الأغراء، حيث قدمتها في أكثر من عمل سابق، ولكنها لا ترغب في حصر نفسها في هذه الأدوار، لرغبتها في إظهار قدرتها التمثيلية، ولكن لا ترفضها بشكل عام حيث أكدت إنها "عملت أغراء وبعمل إغراء وهعمل إغراء" داخل السياق الدرامي العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.