الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لوحة فنية جذابة.. جولة داخل منزل بطل «آيرون مان» روبرت داونى جونيور

روبرت داونى جونيور
روبرت داونى جونيور

يفضل النجم روبرت داوني جونيور وزوجته المنتجة سوزان داوني ، أن يأخذان استراحة في مجمع هامبتونز بنيويورك، للشعور بالاسترخاء والمرح لبضعة أيام، وذلك بسبب امتلاكهما لتصميم المنزل من ديكور راقى، جذب فريق عمل مجلة " architecturaldigest "، للتجول داخل غرف المنزل لالتقاط صور للديكور.

مدخل المنزل

يحتوى مدخل المنزل على لوحات فنية للفنانة إدي سيدجويك على (يسار) وباسكو على (يمين) مع إضافة طاولة عليها مزهرية، وأسفلها قطعة تمثال صغيرة.

مدخل المنزل
مدخل المنزل

غرفة المعيشة

تحتوى غرفة المعيشة داخل منزل بطل فيلم " آيرون مان "، على لوحات فنية لستان ينري (على اليسار) وأوسجيموس (على اليمين)، كما صمم الفنان الخزفي بيتر لين جدار الموقد، وأريكة مفروشة بقماش ملون، ويتميز سقف الغرفة بتصميمه من ألواح خشبية، وطلاء الجدران باللون الأبيض الذى أضاف إشراق لإضاءة الغرفة.

غرفة معيشة
غرفة معيشة

غرفة المطبخ

يعتبر المطبخ الخشبى، من تصميم " Fox-Nahem Assoc "، إحدى الشركات المتخصصة فى تصميم المطابخ، كما أحتوت الغرفة على أضواء معلقة والتى تم شرائها من توم ديكسون مصمم الديكور الشهير، كما أحتوت الغرفة على طاولة صغيرة لتناول الطعام.

غرفة المطبخ
غرفة المطبخ

غرفة الطعام

تحتوى غرفة الطعام على طاولة من مقاعد تصميم شركة سيرجيو رودريغز ومنحوتة مضيئة من شركات جيف زيمرمان المتخصصة فى تصنيع النجف، وأحتوت الغرفة على أرضية خشبية.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

غرفة النوم

تحتوى غرفة النوم الرئيسية، على صورة للزوجين من تصميم شيبرد فيري، مصمم الجرافيك، والمعلقة فوق سرير مودلوفت، و جدار تصميم توماس دي ليليوا، وأريكة طويلة مغطاة بقطعة قماش فيشمان المخملية، وسجادة من Henzel Studio .

غرفة النوم
غرفة النوم

غرفة الحمام

تحتوى غرفة الحمام على بلاط من تصميم شركة Pratt & Larson بالإضافة إلى حوض بورسيلانوزا مع تركيبات محطات المياه.

حمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.