الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:40 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن

بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن

يلتقي مساء اليوم السبت نادي بايرن ميونيخ مع نظيره باير ليفركوزن ، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس ألمانيا لهذا الموسم.

ومن المقرر إقامة المباراة اليوم السبت 4/7/2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب برلين الأولمبي بدون حضور أي جماهير وفقا لبروتوكول الصحة الذى أصدره الاتحاد الألماني بالاتفاق مع الحكومة الألمانية.

ويقدم لكم "الموجز" خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن لمشاهدة المواجهة التي تجمع بين فريقين في كأس ألمانيا.

وقد عادت منافسات كأس ألمانيا من جديد بعدما أعلنت رابطة البوندسليجا عودة النشاط الكروي رسميا الذي سبق وتم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد تأهل بايرن ميونيخ إلى نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه على نظيره اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة بينما حجز ليفركوزن مقعده في المواجهة النهائية بعد فوزه الأخير على حساب نظيره زابروكن بثلاثية مقابل لاشيء.

وانهي فريق بايرن ميونيخ منافسات الدوري الألماني بعدما حصد اللقب للمرة الثامنة على التوالي بعد تصدره جدول الدوري برصيد 82 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره
فولفسبورج برباعية مقابل لاشيء.

فيما احتل باير ليفركوزن المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الألماني برصيد 63 نقطة بعد فوزه الأخير بهدف دون رد أمام ماينز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.