الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر شروط التقديم لوظيفة معاون نيابة بالنيابة الإدارية

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

قال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، إن الهيئة أعلنت أمس الجمعة عن مسابقة لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2017 بكليات الحقوق المختلفة ، الشرطة ، الشريعة والقانون من جامعة الأزهر.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية مصر الأولى، أن الشروط التى وضعتها الهيئة لمسابقة معاون نيابة إدارية هى أن يكون التقدير التراكمى للأربع سنوات جيد على الأقل، وأن يكون المتقدم لا يزيد عمره عن 30 عامأ.

ونوه المستشار محمد سمير، إلى أن التقديم لمسابقة معاون نيابة إدارية مفتوح للجنسين الذكور أو الإناث على أن يبدأ موعد سحب الملفات 7 يوليو الجارى من المقر الرئيسى لرئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر وينتهى 28 يوليو الجارى.

وأشار المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، إلى أن الشروط التى لابد أن تتوافر للمتقدم لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية أن يتوافر فيه الأهلية والصلاحية واجتياز المقابلات والاختبارات التى تجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية بالإضافة لإجراء الكشف الطبى.

وأوضح المستشار محمد سمير ، المتحدث الرسمى ب اسم هيئة النيابة الإدارية، أن وظيفة معاون النيابة الإدارية تمثل بداية السلم الوظيفى لوكلاء وأعضاء مستشارى النيابة الإدارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة