الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رجال الأعمال الأفارقة: ضرورة إعادة النظر في ترتيب القطاعات الإقتصادية المختلفة

يسري الشرقاوي
يسري الشرقاوي

أكد الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ،جائحة كورونا وكافة الشواهد والظروف الصعبة التي مر بها العالم خلال الشهور الماضية ، فرضت الأولويات ضرورة إعادة النظر في ترتيب القطاعات الإقتصادية المختلفة والتي يأتي في مقدمتها قطاع الزراعة، وتوجد بهذا القطاع جوانب كثيرة ومتعددة، مشيرا إلى أن تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء أصبح أمرا حتميا ولا مفر منه.
واشار إلى أن هذا ما أكدته
وقال ان جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة أولت أهمية خاصة لهذا الموضوع بالغ الأهمية حيث أجرت تنسيقا مع الكثير من الأطراف المعنية لتعد برنامجا مكثفا داخل لجنتي الزراعة والأمن الغذائي ،،ولجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجمعية ، لدعم هذا القطاع بغرض تمثيل ظهيرا لمجتمع الأعمال مساهمة منه في تحقيق مصلحة الوطن والصالح العام وذلك من خلال التعاون مع الجهات ذات العلاقه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.