×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 12:45 صـ 20 ذو الحجة 1441هـ
الأخبار

عاجل.. تورط رانيا يوسف في ”قضية خطيرة” بعد تعرضها للتحرش الجنسي

رانيا
رانيا

صب رواد السوشيال ميديا غصبهم علي الفنانة رانيا يوسف بسبب نشرها قصة تعرضها للتحرش الجنسي.

وأكدوا أن "مدام رانيا يوسف "نشرت هذا الاعتراف حتي تخطف الترند من متحرش الجامعة الأمريكية الذي تصدر السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وتساءل رواد السوشيال ميديا لماذا لم تواجه رانيا يوسف من تحرشوا بها وتقدم ضدهم بلاغات للنائب بدلا من محاولة ركوب الترند.
كانت الفنانة رانيا يوسف قد كشفت عن تعرضها للتحرش، مؤكدة أنها تواجه التحرش اللفظي يوميا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت رانيا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل إمرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان" .
‎واستكملت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية، وأيضا الإيميل الخاص بي، الذي تأتي عليه عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر، والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحمولة، فالتحرش بأنواعه كبير، ولابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة، لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

‏وأضافت: "أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الإجتماعي ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا.. ورسالتي للبنات متخافيش، وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

جدير بالذكر أن رانيا يوسف تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، كما تنتظر عرض مسلسل "الحرامي" على منصة شاهد VIP.

رانيا يوسف التحرش الجنسي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:45 صـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 11 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:45
الشروق 05:20
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:40
العشاء 20:05