الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كانتي يعاني من الإصابة وقد يغيب عن تشيلسي أمام كريستال بالاس

كانتي
كانتي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي مساء السبت عن إصابة لاعب وسطه الفرنسي الدولي نجولو كانتي في أربطة الساق ووجودشكوك بشأن لحاقة بمباراة الفريق القادمة امام كريستال بالاس بعد غد الثلاثاء.

وجاءت إصابة كانتي خلال المباراة التي فاز فيها تشيلسي على ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون رد مساء السبت وهو الفوز الذي أعاد الفريق للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وغادر كانتي الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة بفعل الإصابة.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي قوله "نجولو يعاني من إصابة بسيطة في الأربطة ، سيخضع على إثرها لفحوص طبية يوم الأحد لمعرفة أبعاد الإصابة".

وأضاف لامبارد "نتمنى أن تكون الإصابة بسيطة الفحوص الطبية ستوضح الأمر، لكني أعتقد أنها قد تؤثر على مشاركته في مباراة الثلاثاء أمام كريستال بالاس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.