الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يحل ضيفاً على أتلتيك بلباو بحثاً عن تعزيز الصدارة

راموس
راموس

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على مضيفه أتلتيك بلباو في تمام الثانية ظهر اليوم الأحد بملعب سان ماميس ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

ويبحث فريق ريال مدريد عن تعزيز صدارته لليجا، حيث يدخل الملكي مباراة اليوم وفي جعبته 74 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، كما ان البلوجرانا اليوم في انتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وبلباو والتي تسبق مباراتها مع فياريال بثلاث ساعات من أجل تقوية معنويات لاعبي البارسا في حال تعثر ريال مدريد اليوم أمام مضيفه في سان ماميس.

ونجح ريال مدريد في اقتناص فوز صعب في مباراته الأخيرة أمام خيتافي بالجولة الـ 33 بالدوري الاسباني والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف سجله مدافعه سيرجيو راموس في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.