الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السفارة الأمريكية تنعي الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

حرصت السفارة الأمريكية بالقاهرة في تقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع مع فيروس كورونا.

حيث كتبت السفارة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "تتقدم سفارة الولايات المتحدة في القاهرة بخالص تعازيها لعائلة الفنانة القديرة رجاء الجداوي لرحيلها، كما تتقدم بخالص العزاء للملايين من محبيها في مصر وحول العالم، ونشارك المجتمع الفني المصري والعربي الحزن على فقدان هذه النجمة السينمائية والتليفزيونية والمسرحية والإذاعية المصرية، التي كانت عنوانا للأناقة والتفاني في فنها لأكثر من ستة عقود.

جدير بالذكر ان الفنانة القديرة رجاء الجداوي، رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد، بعد تدهور حالتها جراء إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 86 عامًا، وذلك بعد صراع دام شهرًا ونصف الشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.