الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قرينة الرئيس ناعية رجاء الجداوى : تركت خلفها تاريخاً من الأعمال الفنية الراقية

السيدة إنتصار السيسي
السيدة إنتصار السيسي

نعت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة انتصار السيسي الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية فجر اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت قرينة الرئيس السيسي عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: "أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها تاريخًا من الأعمال الفنية الراقية والصادقة، التي ستبقى باقية وخالدة في وجداننا وذاكرتنا للأبد.. رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وتغمدها بواسع رحمته".

يذكر أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ، توفيت داخل مستشفى"أبو خليفة" للحجر الصحي بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكان الفريق الطبي لـ رجاء الجداوي المعالج لها في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي، قد كشف عن آخر وصايا الفنانة المصرية وهي في فراش الموت داخل المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية فجر اليوم الأحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.