×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 05:45 مـ 14 ربيع أول 1442هـ
قضايا وتحقيقات

أسرار خطيرة.. قصة الممثلة الشهيرة التي تسببت في وفاة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رحلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي صباح اليوم الأحد، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عاماً ، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد 19.

وأعلنت رجاء الجداوي إصابتها بفيروس كورونا بعد إحتفالها بانتهاء تصوير مسلسلها "لعبة النسيان" بطولة الفنانة دينا الشربيني، وإخراج أحمد شفيق، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وأثار خبر إصابة "الجداوي" بكورونا تساؤلات الكثيرون من جمهورها ومحبيها وأصدقائها من الوسط الفني حول مصدر إصابتها خاصة أنها لا تتجول كثيراً خارج منزلها.

"الموجز" يكشف من خلال هذا التقرير قصة الممثلة التي تسببت في إصابة ووفاة رجاء الجداوي بفيروس كورونا:ـ

ـ سيطرت حالة من الخوف والذعر جميع أبطال مسلسل "لعبة النسيان"، بعد التأكد من إصابة أكبر نجومه الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، لا سيما أن أغلبهم خالطوها في فترات التصوير وتعاملت معهم وعدد كبير من الفنانين.

ـ وكان آخر المخالطين للـ "الجداوي" دينا الشربيني ومحمود قابيل وإنجي المقدم وأسماء جلال وعلى قاسم وآية سماحة والمخرج أحمد شفيق وغيرهم، وخضعوا جميعهم لمسحات للتأكد من عدم إصابتهم المرض وظهرت نتيجة جميع فريق العمل سلبية وهو ما يدل عدم إصابة رجاء الجداوي من أبطال المسلسل.

ـ وكشفت مصادر مقربة من الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أن إصابتها بفيروس كورونا جاء بعد تقديمها واجب العزاء في رجل الأعمال السعودي الشهير الشيخ صالح كامل زوج الفنانة "صفاء أبو السعود"، والذي ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وكرة القدم.

ـ وبدأت أعراض فيروس كورونا تظهر على الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعد خروجها من منزل الفنانة صفاء أبو السعود مباشرة، حيث بدأت تزيد الأعراض تدريجياً وتم نقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية لتلقى الرعاية والعلاج عقب إنتهاء مراسم العزاء بيومين.

ـ وقالت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي، أن والدتها شعرت بإرتفاع درجات الحرارة بشكل مفاجىء في آخر أيام شهر رمضان الماضي، لذلك خضعت للتحاليل والفحوصات الطبية اللازمة والتي كشفت عن إيجابية النتائج وإصابتها بالفيروس.

ـ وأضافت إبنة الجداوي، أن بالفعل كان هناك شكوك بأن عزاء زوج الفنانة صفاء أبو السعود هو السبب الرئيسي وراء إصابتها بكورونا، خاصة أن والدتها شعرت ببداية أعراض كورونا بعد يومين فقط من بعد رجوعها من العزاء ولم تذهب إلى أى مكان آخر بعد تقديم واجب العزاء.

ـ وكشفت "سناء" مساعدة الفنانة رجاء الجداوي، أن الراحلة أصيبت بكورونا من التجمعات داخل عزاء زوج الفنانة صفاء أبو السعود في منزلها، حيث كان يوجد عدد كبير من الفنانين وخلافه.

ـ ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام قائلاً: "وداعاً يا أغلى الناس"، وتم تشييع جثمان الراحلة إلى مثواه الآخير في مقابر الآسرة في البساتين.

رجاء الجداوي كورونا أميرة مختار حسن مستشفى أبو خليفة الإسماعيلية نقابة الممثلين صفاء أبو السعود صالح كامل عزاء مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني رمضان حسن مختار لاعب كرة قدم

مواقيت الصلاة

السبت 05:45 مـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835