الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:57 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة نابولي ضد روما اليوم الأحد في الدوري الايطالي

نانولي
نانولي

يقدم لكم "الموجز" خدمة البث المباشر لمباراة نابولي ضد روما، حيث يحل فريق العاصمة ضيفاً على مضيفه نابولي في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد بملعب سان باولو معقل الموج الأزرق ضمن مواجهات الأسبوع الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الايطالي الممتاز.

مشاهدة مباراة نابولي ضد برشلونة بث مباشر اليوم الاحد

ويسعى فريق نابولي لاستدراج ضيوفه وحصد الثلاث نقاط من أجل التساوي معهم في النقاط والصعود إلى مركز أفضل من مركز الحالي، حيث يقع نابولي في المركز السابع برصيد 45 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة وحقق الفوز خلال 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة خلال 10 مباريات.

بث مباشر مبارة نابولي ضد روما اليوم في الدوري الايطالي

وتذاع مباراة اليوم عبر قناة Bein Sports 4 HD بتعليق نوفل الباشي في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الاحد الخامس من يوليو.

مشاهدة نابولي ضد روما في الدوري الايطالي بث مباشر اليوم الاحد

فيما يحتل فريق روما المركز الخامس برصيد 48 نقطة حيث خاض لاعبوه 29 مباراة حققوا الفوز في 14 مباراة والتعادل خلال6 مباريات والخسارة في 9 مباريات، وسجلوا 53 هدفاً بينما استقبلت شباكهم 40 هدفاً حتى الآن، ويعتبر إدين دجيكو مهاجم الفريق هو الأكثر تسجيلاً للأهداف في روما برصيد 14 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة