الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصيف محرم فؤاد في المعمورة تحول لكابوس مميت.. أعرف الحكاية

محرم فؤاد
محرم فؤاد

علاقة تحية كاريوكا والمطرب الناشئ وقتها محرم فؤاد كانت محط اهتمام صحف الستينات، حيث قال محرم من قبل إنه يعتبر تحية كاريوكا مثل أخته بينما تؤكد هي أن اهتمامها بمحرم فؤاد هو مجرد دعم وتبني له.
وأنتشرت وقتها أخبار زواجهما لكن الثنائي نفي، ووقتها أكد الفنان سمير صبري هذا الزواج، ونفى الناقد طارق الشناوي ذلك في كتابه "زمن تحية كاريوكا" وقال إن الفنانة الراحلة قالت له إنها كانت تعطف على محرم.
ونشرت إحدي الصحف في ذلك الوقت موقف صعب تعرض له الفنان محرم فؤاد عندما كان يحتفل بعيد ميلاده فى كابينة زوجته تحية كاريوكا بالمعمورة، والذى حضره الفنان فريد الأطرش وعدد من الأصدقاء، وأقيم الاحتفال على البلاج وحضره عز الدين ذو الفقار وزوجته والفنان سعيد أبو بكر، وليلتها أهدى فريد الأطرش لمحرم فؤاد لحنًا، كهدية عيد الميلاد، وهو لحن أغنية "ياواحشنى رد عليا".
وصباح اليوم التالى للإحتفال أصطحب محرم فؤاد بعض أصدقائه للذهاب للبلاج ونزول البحر، وخلع محرم قميصه وسلسلة ذهبية كان يرتديها ويتفاءل بها مكتوب عليه لفظ الجلالة، وما أن نزل البحر حتى أرتفعت الأمواج وهو يضحك مع أصدقائه متحديًا البحر بقدرته على السباحة، حتى غلبه الموج وكاد يغرق، فظل يصرخ وعجز أصدقائه عن إنقاذه وصرخوا جميعًا بعد أن أختفى الفنان الشاب وأوشك على الموت، ولكن كتب الله له عمراً جديداً عندما أنقذه أحد الغواصين معه وعاد به إلى الشاطئ حيث أجريت له الإسعافات الأولية.
وبعد أن أفاق محرم فؤاد بحث عن السلسلة الذهبية وارتداها وأقسم أنه لن يخلعها مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة