الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. وفاة 8 أشخاص من عائلة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

رجاء الجدواي
رجاء الجدواي

قال خالد الجداوي، أحد أقارب الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم إثر إصابتها بفيروس كورونا أن 8 أفراد من العائلة بمنطقة عزبة النخل بالإسماعيلية سقطوا ضحية فيروس كرونا، وأكد أن الراحلة كانت تتمتع بحب الناس وكانت دائمة التردد على الإسماعيلية التي تعشقها

وخيمت أجواء الحزن على مستشفى أبوخليفة للعزل الطبي لمصابي كورونا بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد 43 يومًا من المعاناة مع الفيروس القاتل عن عمر يناهز 86 عامًا.

وكشفت مصادر بإدارة المستشفى أن حالة من الصدمة تسود بين العاملين والدكتور على حطب، مدير المستشفى، رغم أن حالتها كانت حرجة لكن كانوا متمسكين بالأمل في نجاتها حتى النهاية بسبب روحها المعنوية المرتفعة ومقاومتها للفيروس.
.

وأكد مصدر طبى مسؤول بمديرية الصحة بالإسماعيلية أن التقارير الأولية للوفاة، تؤكد وفاتها بسبب التهاب رئوي مزدوج ناتج عن فشل تنفسي حاد بعد تمكن الفيروس من الرئتين، الأمر الذي فشلت معه كل محاولات التنفس الحنجري «الاختراقي»، لافتا إلى أن اللحظات الأخيرة قبل وفاتها كان هناك فشل تنفسي كامل لفظت على أثره أنفاسها.

وحول فنانون كبار موقع تويتر إلى دفتر عزاء عبروا من خلاله عن خالص عزائهم ومواساتهم لأسرة الفقيدة وللعالم العربي الذي فقد أحد أبرز نجومه.

وكتب الفنان عمرو دياب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان."

وغيرت الفنانة أحلام الشامسي صورة البروفايل في تويتر إلى صورة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وكتبت في تغريدة: "الله اغفر لها وارحمها يارب رجاء الجداوي في ذمه الله.. ربي إنا نحبها فيك فارحمها .

ونشر الفنان راغب علامة صورا جمعته مع الفنانة الراحلة وكتب عبر حسابه في تويتر: "فيروس كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة رجاءا لجداوي.. الله يرحمك ويجعلك في جنّات الخلد، ويصبّر عائلتك وجمهورك ومحبّيك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.