الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استشارى مناعة بأمريكا يكشف أسباب تزايد أعداد كورونا فى العالم

كورونا
كورونا

قال الدكتور عبد الهادى خضر استشارى أمراض الباطنة والمناعة بمستشفى أمريكية إن هناك عدة أسباب وراء الارتفاع الكبير فى عدد الإصابات بكورونا على مستوى العالم خلال الفترة الراهنة، كما أعلنت منظمة الصحة العالمية خلال الساعات الماضية.

وأضاف، فى تصريحات له، أن السبب الأول هو حالة الاستهتار الشديدة التى تشهدها العديد من دول العالم خلال الفترة الراهنة، وأصبح العديد من المواطنين فى دول عديدة لا يلتزمون بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

وأشار إلى أن السبب الثانى هو اتجاه العديد من الدول نحو رفع الإجراءات والقيود الخاصة بمواجهة كورونا، بجانب اتجاه بعض المواطنين فى بعض البلدان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية نحو تجمعات وتظاهرات.

ولفت إلى أنه إذا شهد العالم موجة جديدة بفيروس كورونا لن تكون فى كل الدول، بل فى بعض الدول فى العالم وستكون على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة مع الارتفاع الكبير فى عدد الإصابات بالفيروس فى أمريكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.