الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام داغر لـ ”الموجز”: أجسد دور رئيس تحرير زوج آيتن عامر في مسلسل ”ملاك”

حسام داغر
حسام داغر

أكد الفنان حسام داغر، أنه صور جزء من أحداث دوره في مسلسل "ملاك" بطولة الفنان كريم فهمي ومحمود عبد المغني وآيتن عامر، وإخراج إبراهيم فخر، والذي تدور أحداثه في قالب إجتماعي تشويقي، ولكن العمل توقف تصويره قبل حلول شهر رمضان الماضي، ويعد العمل هو التعاون الثالث الذي يجمعه بالمؤلف حسان دهشان بعد مسلسلي "خرم إبرة" و"ابن حلال".

وأضاف "داغر" في تصريحات لـ "الموجز"، أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "ملاك" دور رئيس تحرير أب لطفل ويتزوج من صحفية تعمل لديه بالجريدة والتي تلعب دورها الفنانة آيتن عامر وعلاقته بوالدته متوترة لأنها تتحكم في كل أمور حياته.

جدير بالذكر أن حسام داغر حقق نجاحاً كبيراً من خلال شخصية الدكتور "نصير" التي جسدها في مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف وسهر الصايغ ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني وناهد السباعي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.