الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تأخر صرفها..كيف حصل مواطن مصري علي مستحقاته من السعودية؟

محمد سعفان وزير القوي العاملة
محمد سعفان وزير القوي العاملة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية نجح في تسوية الخلافات العمالية مع إحدى شركات المقاولات بالمملكة لصرف مستحقات المواطن المصري "مصطفي.ط.أ" التي بلغت إجماليها 19 ألفاً و666 ريالا سعوديا، أى ما يوازى 84 ألفاً و563 جنيها مصريا .
ولفت هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة ، إلى أن الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مشكلة المواطن المذكور من العاملين بإحدى شركات المقاولات لتضرره من عدم صرف مستحقاته ، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.
وقال : إن الوزير تلقى تقريرا عبر الملحق العمالي وليد عبد الرزاق أحمد رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع مسئولى الشركة ونجح في التسوية الودية، وذلك بحضور المواطن ومدير الشركة لمقر مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية ، وتم تسليمه شيك مسحوب على بنك سامبا السعودي بمستحقاته كاملة ، فضلا عن خطاب من الشركة بعدم الممانعة من نقل كفالة الشاكى موثق من الغرفة التجارية.
وقدم المواطن المصري الشكر لوزارة القوي العاملة ممثلة في مكتب التمثيل العمالي ، علي الجهد الذي بذل في سبيل حصوله علي مستحقاته بالطرق الودية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.