الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأميرة كيت ميدلتون تبهر محبيها بفستانها الأنيق.. وهذا سعره

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

في إطلالة ملكية أنيقة كعادتها ، تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير البريطاني ويليام ولي العهد ، وذلك أمس خلال الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لتأسيس خدمة الصحة الوطنية حيث زارا مستشفى الملكة اليزابيث لشكر العاملين الصحيين على جهودهم المبذولة لخدمة المجتمع خاصة خلال تفشي فيروس كورونا .

تألقت كيت ميدلتون بفستان أزرق أنيق محتشم ، بياقة و أساور بيضاء ، وهو من ماركة Beulah Shalini ، وصل سعره 525 جنيه إسترليني .

كيت ميدلتون عادة ما تفضل الفساتين الناعمة المنقوشة أو المنقطة ، ويعتبر اللون الأزرق من الألوان المفضلة لها خاصة في المهام الملكية .

اختارت كيت ميدلتون تسريحة ذيل الحصان ، وهي نادرًا ما تظهر بهذه القصة ، فدومًا ما تترك شعرها منسدلًا على كتفيها ، أو تختار " فورمة " أخرى مميزة في الأحداث الكبرى التي تظهر فيها العائلة الملكية البريطانية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.