الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يحيي الفخراني: ”حزنت بسبب التنمر علي الراحلة رجاء الجداوي.. وهذه وصيتي لأبنائي”

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

نعي الفنان يحيي الفخراني الفنانة رجاء الجداوي التي توفيت صباح أمس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد 43 يومًا من دخولها مستشفى العزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية.
حيث قال الفخراني في مداخلة هاتفية لأحدي البرامج التلفزيونية: "من يوم ما دخلت مجال الفن كانت رجاء من أسرتي فقدناها ولاتزال معنا بأعمالها وفنها الراقي".
وأضاف: "أشتغلت مع رجاء في مسلسل للعدالة وجوه كثيرة ولكن علاقتنا لم تنقطع حتى وفاتها فعلًا السيرة العظيمة تبقى"
وتابع: "زعلت جدًا من حالة التنمر التي طالت الراحلة رجاء الجداوي في أواخر أيامها من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلقيها العلاج من فيروس كورونا على نفقة الدولة".
وأكد انه أوصى أولاده في حالة تعبه صحيًا ألا يأخذوا أي مبالغ من الدولة لو علاجه سيتكلف ملايين حتى لا يتكرر معه ما حدث للفنانة رجاء الجداوى.
يذكر أن أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى أعلنت وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.