×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 أغسطس 2020 07:58 مـ 19 ذو الحجة 1441هـ
عرب وعالم

اشتعال الحرب الكلامية بين ترامب وبايدن.. تعرف على التفاصيل

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مجددا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤكدة أن إدارة الأخير فشلت فى القيام بعملها، وجميع الأمريكيين يدفعون ثمن ذلك.

وقال المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :" دونالد ترامب فشل في القيام بعمله - ونحن جميعا ندفع الثمن... لا يمكننا تحمل 4 سنوات أخرى من نظام دونالد ترامب".

وفي وقت سابق، أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن والديه غرسا فيه قيم الطبقة المتوسطة، مؤكدا أنه ينوى جلب هذه القيم إلى البيت الأبيض حال انتخابه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد حملت قيم الطبقة الوسطى التي غرسها والداي طوال حياتى، وهي القيم التي سأجلبها إلى البيت الأبيض".

وقال جو بايدن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"دونالد ترامب وصف نفسه كرئيس في زمن الحرب. لكن يبدو الآن أن هذا الرئيس قد استسلم. ولوح بالراية البيضاء وترك ميدان المعركة عندما كنا في أمس الحاجة إليه"، مضيفا :"هذا غير مقبول.. نحن بحاجة إلى قيادة حقيقية الآن".

وقال المرشح الرئاسي المحتمل في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة، إن الرئيس ترامب يعتبر نفسه مشجع للولايات المتحدة ولكننا لسنا بحاجة لمشجع بل رئيس يكون مثالا يحتذى به في تحمل المسئولية واتباع الخبراء والعلماء، وغرد بايدن عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "وصف دونالد ترامب نفسه بأنه "مشجع" للأمة. لكننا لسنا بحاجة لمشجع نحن بحاجة إلى رئيس مثالا يحتذى به ويحمل المسؤولية ويقول الحقيقة ويستمع للخبراء ويتبع العلم".

ترامب بايدن الرئيس الأمريكي

مواقيت الصلاة

الأحد 07:58 مـ
19 ذو الحجة 1441 هـ 09 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:43
الشروق 05:19
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:42
العشاء 20:07