الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل يترأس اجتماع الجمعية العمومية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة

وزير النقل
وزير النقل

ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة حيث تمت المصادقة على نشاط الشركة وتقرير مراقب الحسابات (الجهاز المركزي للمحاسبات) وقائمة المركز المالي عن عام 2019 حيث حققت الشركة 305 مليون جنيه ايرادا عام 2019 مقابل 272 مليون جنيه عام 2018 وحققت 12 مليون جنيه ارباحا عام 2019 مقابل 6 ملايين جنيه عام2018.

شهد الاجتماع استعراض كافة الإجراءات التي تتخذها الشركة في المحطات والقطارت والورش من أعمال التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا وكذلك استعراض جهود الشركة في تشغيل وحدة إنتاج المنظفات وتصنيع الأثاث والملابس الخاصة بالعمال وتصنيع الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا وكذلك جهود الشركة في الاعتماد على كوادرها الفنية لإصلاح المعدات والسيارات والمغاسل والتوسع في إنشاء المخازن بالشركة.

ووجه الوزير باستمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المحطات والقطارات على مدى الساعة واماكن التردد الكثيف من الركاب مثل شبابيك التذاكر لمواجه فيروس كورونا والتطوير المستمر لمنظومة النظافة وإدخال أساليب جديدة في المتابعة والمراقبة والمحاسبة وإستحداث برامج لجدولة أعمال النظافة في القطارات والمحطات على مستوى الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.