الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل أزارو: اللاعب لم ينقطع عن التدريبات ونطالب بالمستحقات.. والأهلي يقرر مصيره

وليد أزارو
وليد أزارو

تحدث جون إدوارد، وكيل وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي، في تصريحات صحفية أن وكيله لم ينقطع عن تدريبات الفريق السعودي، ولكن كل ما في الأمر أن عقده انتهى يونيو الماضي.

وتابع إداوارد "لدينا مستحقات متبقية لم نحصل عليها، وعلى ادارة الاتفاق الرجوع إلى النادي الأهلي من أجل تحديد مصير اللاعب سواء بمد فترة الإعارة أو الشراء النهائي أو عودته للقلعة الحمراء، فالأمور الآن بيد إدارة الأحمر".

وأكد أن إدارة النادي الأهلي أعطت اللاعب مطلق الحرية في اتخاذ قراره بتحديد وجهته لأي من العروض المقدمة له على سبيل الإعارة أو العودة لصفوف المارد الأحمر بعد محاولة الادارة لإقناع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بعودة المهاجم المغربي لصفوف الفريق.

وأضاف إدوارد "اللاعب لديه الكثير من العروض داخل المملكة السعودية، وعلى نادي الاتفاق رفع قيمة العقد إذا ما أرادوا استمرار اللاعب مع الفريق، فإدارة الاتفاق أكن لها كل الاحترام والتقدير".

وكان وليد أزارو انضم لصفوف الاتفاق السعودي قادماً من النادي الأهلي علي سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر بعد عدم اقتناع رينيه فايلر بقدراته وتصريحه بأن أزارو لا يصلح لفلسفته الكروية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.