الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2024 مقابل الجنيه ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024

تفكيك خلية إرهابية تابعة لداعش في المغرب

الأمن المغربي.. صورة أرشيفية
الأمن المغربي.. صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية المغربية اليوم الثلاثاء تفكيك خلية إرهابية تتألف من أربعة عناصر من الموالين لتنظيم داعش في مدينة الناظور وضواحيها.

وقالت الداخلية في بيان صحفي اليوم، أوردته وكالة الأنباء المغربية، إن ذلك يأتي في إطار استمرار الجهود للتصدي للشبكات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة.

وأشارت الوزارة إلى أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكن اليوم من تفكيك الخلية، بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، لافتةً إلى أن أحد المعتقلين شقيق مقاتل في داعش.

وأضافت أن التحقيقات الأولية تفيد بأن أفراد هذه الخلية الموالين لتنظيم داعش، قرروا تنفيذ عمليات إرهابية تستهدف مواقع حساسة بالمملكة.

وأشارت إلى أن الموقوفين كانوا على صلة وثيقة بأفراد الخلية الإرهابية التي فككت في 4 ديسمبر الماضي، في إطار تعاون أمني مشترك بين المصالح الأمنية المغربية ونظيرتها الإسبانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.