الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها الشطة والسيجار.. تعرف على أغرب نكهات الشيكولاتة في العالم

 أغرب نكهات الشيكولاتة
أغرب نكهات الشيكولاتة

قد يعتقد البعض أن نكهات الشيكولاتة تتلخص فى إضافة المكسرات مثل البندق والفسدق أو شيكولاتة بنكهة الكراميل والإضافات الأخرى، التى تساعد محبى الشيكولاتة على الشعور بالاسترخاء والسعادة، لكن الذى لا يعلمه البعض هو وجود بعض أنواع الشيكولاتة بنكهات غريبة جدًا والتى نتعرف عليها بمناسبة اليوم العالمى للشيكولاتة، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع " indiatimes ".

وبالتالي ننشر لكم أغرب نكهات الشيكولاتة في العالم

شيكولاتة بطعم الفول السوداني والكاتشب
يفضل البعض تناول الشوكولاتة بزبدة الفول السوداني أو حتى الفول بالسوداني، لكن الجديد الذى يقدمه هذا النوع من الشيكولاتة، هو إضافة طعم الكاتشب أيضاً على الشيكولاتة بجانب الفول السودانى، وتم إطلاق هذه النكهة بإعداد محدودة عند الاحتفال بفوز أوباما برئاسة أمريكا، ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف المصنع عن إنتاجها.

شيكولاتة بالفلفل الأحمر
توجد شيكولاتة بنكهة الفلفل الحار المكسيكي ، والمكونة أيضاً من القرفة، وقد يكون طعمها حلو أو مرير قليلاً، لكن من المؤكد أن محبى الشطة سوف يفضلونها .

شوكولاتة بطعم التوست الفرنسى
يمكن استبدال وجبة الإفطار بقطعة شيكولاتة التوست الفرنسى ومصنوعة من رقائق الخبز، والقرفة، و جوزة الطيب، ونكهة الخبز الفرنسي" .

شيكولاتة بطعم الكاري الهندي
يفضل الكثير من الأشخاص إضافة الكاري الهندى على العديد من الأطعمة، وهؤلاء سوف يفضلون أيضاً تناول الشيكولاتة بطعم الكارى الهندى .

شيكولاتة بطعم السيجار
يحتوي هذا النوع من الشيكولاتة على أوراق السيجار المنقوعة في الروم والتى يفضلها محبى التدخين.

شيكولاتة بطعم البيرة
تصدر إحدى العلامات التجارية للشيكولاتة، نكهة من الشيكولاتة ممزوجة بالكراميل المحروق والملح والبيرة.

شيكولاتة بطعم النمل الأحمر
عدد قليل من العلامات التجارية للشيكولاتة، تصدر نكهة شيكولاتة بطعم النمل الأحمر الحقيقى، والتى تصدر بأعداد المحدودة، لقلة زبائنها من محبى تناول النكهات الغريبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.