الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صدام جديد بين ناديي الوداد والرجاء مع الاتحاد المغربي

الوداد
الوداد

دخل مسؤولو الوداد والرجاء في أزمة جديدة مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعدما رفض الناديين المقترح الذي تقدمت به سلطات الدار البيضاء لخوض ما تبقى من مباريات بطولة الموسم الحالي على أرضية ملعب الأب جيكو. وذلك من أجل إراحة أرضية ملعب مركب محمد الخامس، على إعتبار أن جميع المباريات ستجرى بدون جماهير وأمام مدرجات فارغة.
وبرر مسؤولو الفريقين رفضهم لهذا المقترح، بكون مساحة ملعب الأب جيكو صغيرة لا تساعد لاعبي الخط الأمامي على التهديف وخلق فرص التسجيل كما هو الحال بمركب محمد الخامس الذي اعتادوا اللعب على أرضيته.
والجدير بالذكر أن ملعب الأب جيكو، سيحتضن ما تبقى من مباريات بطولة الدرجة الثانية حيث ما زال ينافس كل من شباب المحمدية والمغرب الفاسي على بطاقتي الصعود للدرجة الأولى من البطولة الإحترافية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة