الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حمزة المثلوثي يقاضي الصفاقسي التونسي بسبب تأخر المستحقات

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشفت تقارير تونسية أن حمزة المثلوثي، لاعب الزمالك المنتظر انتقاله رسمياً، قام بمقاضاة إدارة نادي الصفاقسي التونسي بسبب تأخر مستحقاته، كما رفض إكمال الموسم مع النادي خاصةً وأن عقده انتهى يونيو الماضي.

وذكرت صحيفة الشروق" التونسية أن المثلوثي سيقاضي إدارة ناديه السابق، الصفاقسي التونسي، وذلك بسبب تأخر مستحقاته لدي النادي، كما امتنع عن حضور التدريبات الجماعية للفريق كما رفض كل مساعي الصفاقسي لحل المشكلة وتمديد العقد لنهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك حصل على توقيع الظهير الأيمن التونسي الكترونياً في صفقة انتقال حر سيتم الكشف عنها رسمياً بعد عودة رحلات الطيران الدولي من مصر إلى تونس والعكس من أجل قدوم اللاعب وإعلان انتقاله للقلعة البيضاء والمشاركة في التدريبات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.